10التهاب الكلية، لا يمكن أن يعرف سر




التهاب الكلية في حياتنا تعاني الكثير من المرضى، هو مرض أكثر خطورة، لذلك تأكد من العلاج في الوقت المناسب. وبالإضافة إلى ذلك، ولكن أيضا لفهم يخفي هذه التهاب الكلية.
ضغط الدم هو تحذير
بعض المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن يتميز ارتفاع ضغط الدم، وذلك لأن الذكور والقلب والأوعية الدموية الشروط القديمة 40 عاما 30 إلى جيدة جدا، والقدرة تعويضية قوية جدا، وعموما لم يكن لديك الدوخة، الخفقان وغيرها من أعراض ارتفاع ضغط الدم. وفي بالإضافة إلى ذلك، سوف يتم التعبير عن بعض الرجال في الكلى وفقدان القدرة التعويضية ارتفاع ضغط الدم. ولذلك، في الفحص البدني وجدت غير طبيعي ضغط الدم، للذهاب إلى المستشفى لفحص وظائف الكلى في أقرب وقت ممكن.
لا البول أحمر لا يعني صحي
ونحن نعتقد عادة أن بيلة دموية في البول يمكن أن يرى الدم، وهذا هو، واللون الأحمر أو غسل اللحوم، في الواقع، فإن ظهور هذه الحالة هو في الغالب بسبب التهاب المسالك البولية. اعتلال الكلية الخفي بيلة دموية عموما بيلة دموية مجهرية، وهناك حاجة لمعرفة الاختبار. ولذلك، إذا ظهر ذمة غير المبررة أو الشعور بالضيق، ولكن مراقبة البول ليست حمراء، أول سعيد في وقت مبكر جدا، فمن الأفضل للتحقق من روتين البول.
ينبغي أن يعامل عيون بحذر
التهاب الكلية وذمة عموما ذمة العين، إلى الصباح الباكر بعد وأكثرها شيوعا، ولكن تجربة الحياة اليومية من السهل أن يجعلنا أقل يقظة، لأن هذا ذمة أمر شائع جدا، والكثير من الماء قبل الذهاب إلى الفراش ليلا، في صباح اليوم التالي هناك سيكون العين ذمة السطح؛ العادية في حالة قلة النوم، وسوف يكون هناك وذمة العين هذه المرة تحتاج إلى تحديد دقيق للظروف العادية للذمة في الاستيقاظ بعد فترة من الزمن سوف تتلاشى، والتهاب الكلية غامض تسبب بها. وذمة ليست سريعة جدا.
الحادة والمزمنة 15٪ فقط من الرابطة
لا أعتقد أن هناك لن يعاني من التهاب الكلية الحاد يكن لديك التهاب الكلية غامض، النتائج الإحصائية الأطباء، فقط 15-20٪ من التهاب الكلية غامض هي من التحول من التهاب الكلية الحاد. معظم التهاب الكلية غامض والتهاب الكلية الحاد ليس علاقة واحد لواحد بين، وهذا هو، وليس كل مرضى التهاب الكلية الحاد يتحول إلى التهاب الكلية غامض، وليس كل التهاب الكلية غامض ستظهر مرضى التهاب الكلية الحاد ونحن بحاجة أن نلاحظ أن سبب هذا التهاب الكلية أكثر تعقيدا وخفية، قد تترافق مع التهاب بكتيري، وآليات المناعة، وهلم جرا.
الشباب لديهم التهاب الكلية
الشباب لن يعاني من التهاب الكلية غامض، وكثير من الناس يعتقدون ذلك، فإنه ليست كذلك. مرضى يوريمية فقط ومعظمهم من الشباب. في المرضى يوريمي، والتاريخ بأثر رجعي بعناية، كثير من الناس هم من بدأ التهاب الكلية غامض. يمكن أن يحدث التهاب الكلية الخفي في أي سن ومعظم المرضى عمر هو خفيف جدا، من البداية إلى تطوير يوريمية قد تحتاج سوى عدد قليل سنوات.
التهاب للتحكم بدقة
سبب اعتلال الكلية غامض في كثير من الأحيان غير واضح، وتظهر نتائج الدراسات السريرية في الداخل والخارج التي قد تترافق مع بعض أنواع البكتيريا أو الفيروسات التي تسببها العدوى، وخاصة عدوى الجهاز التنفسي العلوي أو التهاب فيروسي مماثل. وبسبب العوامل الالتهابية يمكن أن تقلل من قدرة تعويضية في الكلى، هو السبب الرئيسي لالتهاب الكلية أو التدهور. لذلك، لتساعد بنشاط له لمنع نزلات البرد، وتحسين التهاب البلعوم المزمن، والتهاب الحنجرة، والاهتمام التهاب اللوزتين، التهاب اللوزتين إذا له متكررة، فمن الأفضل لإزالة في الوقت المناسب.
تجنب تعاطي المخدرات مع الفشل الكلوي
قبل أخذ أي أدوية، أول اطلالة له على تعليمات، في محاولة لتجنب استخدام الفشل الكلوي إلى مجموعة متنوعة من الأدوية. وينبغي أيضا أن تستخدم الهرمونات بحذر.
منع بنشاط هجوم حاد
التهاب الكلية غامض في مرحلة مستقرة عموما لا تحتاج أي معاملة خاصة، في المرحلة الحادة تحت إشراف الطبيب في ظل حالة من العلاج التدخلي. التهاب الكلية غامض لا يشفي تماما حتى الآن، ولكن إذا كان الاهتمام المعتاد للمراقبة والعلاج في الوقت المناسب، لمنع هجوم حاد، يمكن أن الحفاظ على حالة مستقرة جدا على مدى عقود، والبعض الآخر لا يمكن أن تؤثر على حياة طبيعية والتعلم، ولا تؤثر على وظائف الكلى.
فحص البول العادي
فحص البول الروتيني بسيط واقتصادي يمكن العثور على معظم أمراض الكلى، فمن الأفضل أن تعطيه مرة واحدة في السنة. وقد تم تشخيص التهاب الكلية غامض أو ارتفاع ضغط الدم، ومرض السكري وعوامل الخطر الأخرى في المرضى، ولكن أيضا لعمليات تفتيش منتظمة، يوصي الخبراء يتم التحقق من وتيرة تفتيش كل 1-2 أشهر، والمراقبة في الوقت المناسب من التغييرات البول، مع إيلاء اهتمام خاص لمراقبة ديناميكية من معدل تصفية الكرياتينين، والتي يمكن أن تعكس في وقت سابق درجة الكبيبي الضرر ظيفة الترشيح. إذا كان هناك زيادة كبيرة في البول البروتين، وارتفع ضغط الدم بشكل ملحوظ، والفشل الكلوي والأعراض السريرية الأخرى، والحاجة لتحديد الوقت المناسب من الأسباب، خزعة الكلى في الوقت المناسب، وتحت إشراف الطبيب بنشاط تحت التدخل.
توفير ص ممتاز

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: