الرجال يانغ شين ثمانية قواعد ذهبية عادة ما تولي اهتماما خاصا للسيطرة على نسبة السكر في الدم


أكثر من 500 مليون مريض في جميع أنحاء العالم (حوالي 1/10 من مجموع السكان)، وأكثر م100 مليون مريض في الصين، و 10.8٪ من السكان البالغين. هذا هو الوضع الراهن لأمراض الكلى المزمنة. بسبب ضعف الوعي بالوقاية، يمكن أن العديد من الحالات غير المكتشفة يؤدي بسهولة إلى الفشل الكلوي، تحتاج إلى القيام غسيل الكلى أو زرع العلاج. قد لا يكون اعتلال الكلية المبكر أعراض واضحة، ولكن إذا الكشف المبكر، يمكنك تأخير كبير أو حتى منع حدوث الفشل الكلوي. لخص "القاعدة الذهبية الكلى 8"، من أجل صحة الكلى، من اليوم إلى التقيد الصارم به!
1، للحفاظ على نمط حياة نشط
ممارسة متعددة يساعد على تقليل ضغط الدم، مما يقلل من خطر الإصابة بأمراض الكلى المزمنة. لصحة الكلى، يجب ممارسة بنشاط، والمشي والجري وركوب الدراجة هو وسيلة جيدة لممارسة الرياضة.
2، السيطرة على نسبة السكر في الدم
مرضى السكري لديهم خطر تلف الكلى من حوالي 50٪، ولكن إذا وجدت في وقت سابق، يمكن أن يسبب الضرر الناجم عن مرض السكري الناجم عن مرض السكري أو منعها. لذلك، يجب على المرضى الذين يعانون من مرض السكري قياس بانتظام نسبة السكر في الدم، والحفاظ على نسبة السكر في الدم مستقرة، فمن الممكن لضمان وظيفة الكلى الطبيعية.
3، ورصد ضغط الدم
كثير من الناس يعرفون أن ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يؤدي إلى السكتة الدماغية أو النوبة القلبية، ولا يعرف إلا القليل أن ارتفاع ضغط الدم هو السبب الأكثر شيوعا لتلف الكلى.
ضغط الدم الطبيعي من 120/80 ملم زئبق، وضغط الدم بين 120/80 ملم زئبق و 139/89 ملم زئبق بين ارتفاع ضغط الدم في وقت مبكر، وهذه المرة يجب أن يكون بنشاط على تحسين نمط الحياة. إذا كنت تعاني من مرض السكري، الدهون أو أمراض القلب والأوعية الدموية، ثم ارتفاع ضغط الدم من المرجح أن يؤدي إلى تلف الكلى.
4، والانتباه إلى النظام الغذائي والحفاظ على وزن صحي
وهذا يساعد على الوقاية من مرض السكري وأمراض القلب وغيرها من الأمراض المرتبطة بأمراض الكلى المزمنة. واحدة من المفاتيح للحفاظ على اتباع نظام غذائي صحي هو الحد من تناول الملح، مما يشير إلى أن تناول الملح للشخص الواحد في اليوم يجب أن يسيطر على 5 إلى 6 غرامات (حوالي 1 ملعقة صغيرة من الملح).
من أجل الحد من الملح بشكل فعال، وينبغي أيضا محاولة للحد من تجهيز الغذاء والغذاء تناول الطعام، لا تضيف المزيد من الملح في الغذاء. اختيار المكونات الطازجة، وإعداد وجباتهم الخاصة، ولكن أيضا وسيلة جيدة للملح.
5، كل يوم لضمان مياه الشرب الصحية
على الرغم من أن عددا من الدراسات السريرية لم تتوصل إلى توافق في الآراء حول الحفاظ على مياه الشرب الصحية وغيرها من تناول المشروبات، وقد أوصت منذ فترة طويلة التقليدية لشرب 1،5-2 لتر من الماء يوميا. وقد وجد الباحثون في أستراليا وكندا أن كميات كبيرة من مياه الشرب تسهم في الإفراج عن الصوديوم واليوريا والسموم المختلفة من الكلى، مما يقلل بشكل كبير من خطر الإصابة بأمراض الكلى المزمنة.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن مياه الشرب اليومية بسبب الجنس، وممارسة، والطقس، والحالة الصحية، والحمل، والرضاعة الطبيعية وغيرها من العوامل، وهناك اختلافات كبيرة، مثل حصى الكلى في اليوم مياه الشرب يجب أن يكون 2 إلى 3 لترا لمنع تشكيل جديد الحجارة.
6، ممنوع التدخين
التدخين سوف تبطئ تدفق الدم إلى الكلى، وأقل الدم في الكلى، فإنه سيتم إتلاف سير العمل العادي من وظائف الكلى. التدخين يزيد أيضا من خطر الاصابة بسرطان الكلى بنحو 50٪.
7، لا تأخذ دائما الأدوية غير وصفة طبية
ووجدت الدراسة أن الاستخدام المنتظم للإيبوبروفين وغيرها من المسكنات المضادة للالتهابات غير الستيرويدية وغيرها من الأدوية الشائعة، يؤدي بسهولة إلى تلف الكلى وأمراض الكلى. حتى لو كانت الكليتين صحيتين نسبيا، فمن الأفضل أن تأخذ المسكنات فقط في حالات الطوارئ.

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: