الرجال الذين يعانون من أمراض الكلى 12 إشارات




هل لديك أي جهد. وظائف الكلى ليست جيدة، والكثير من النفايات من الصعب تفرز من البول، وسوف يكون هناك نقص الطاقة، والتعب والإرهاق والشعور ضعيف جدا. أمراض الكلى والبروتين والمواد المغذية الأخرى تسرب من الكليتين، تفرز عن طريق البول، لن يكون هناك نقص في الأداء. بعض المرضى يعتقدون أنه متعب جدا، أو لأسباب أخرى، في حين تجاهل مشكلة في الكلى.
لا تريد أن تأكل لا تريد أن تأكل، وفقدان الشهية، وحتى الغثيان، والتقيؤ، وأمراض الكلى هو أيضا من أعراض مشتركة. بعض المرضى يذهبون دائما إلى إدارة الجهاز الهضمي وأمراض الكبد، لمعرفة ما اذا كان لا يقبله أو أمراض الكبد وننظر إلى المعدة وأمراض الكبد، وضعت جانبا مهما، وننسى لرؤية طبيب الكلى وتأخر نتائج المرض.
3. البول مع رغوة، وهناك أسباب كثيرة لفقاعة في البول، والتي إذا البروتين من الكلى إلى البول، والبول يكون هناك الكثير من الرغوة.
آلام أسفل الظهر. موقع الكلية على جانبي العمود الفقري في وسطه، وذلك عندما الكلى مريض، وسوف يشعر آلام أسفل الظهر.
5. بوال البولية أقل. الأشخاص الأصحاء التبول كل يوم حوالي 4-6 مرات، البول حوالي 800-2000 مل، إذا كان عدد من التبول والبول الناتج أكثر من اللازم أو أقل من اللازم، ينبغي أن نولي الاهتمام.
6. ذمة. شرب كثيرا، أو النوم لفترة طويلة جدا، يعانون من السمنة المفرطة أيضا، الجفن والوجه والساق وأجزاء أخرى يمكن أن تكون وذمة خفيفة، أو وذمة عابرة، إن لم يكن كذلك، فمن الضروري للشك في ما إذا كانت الكلى لديه المشكلة.
7. بروتين البول والبول غامض الدم. بروتين البول أو الدم غامض والكلى يعد مؤشرا هاما للمرض، والتحقق من البول يمكن أن يكون روتين واضح، ولكن في بعض الأحيان أمراض الكلى غير الأطباء المهنية سيتم تجاهل هذه النقطة، فمن المستحسن أن العثور على أفضل الطبيب لإيجاد التشاور أمراض الكلى.
مرضى فقر الدم فقر الدم غالبا ما تذهب إلى قسم الدم لمعرفة فقر الدم، في الواقع، والكلى، بالإضافة إلى إفراز النفايات وغيرها من المهام، وهناك وظيفة الغدد الصماء، إفراز هرمون المكونة للدم، عندما يكون الضرر وظائف الكلى، وسوف يسبب فقر الدم.
9. مرض السكري مرض السكري يمكن أن يسبب أمراض الكلى، اسمها اعتلال الكلية السكري، هو من مضاعفات مرض السكري. اعتلال الكلية السكري في خمسة، في العلاج المبكر عند وأثر هو أفضل، مرة واحدة في وقت متأخر، فإنه من الصعب علاج، وتطوير يوريمية. ولذلك، المرضى الذين يعانون من مرض السكري، ويجب علينا أن ننظر دائما في الكلى.
10. ارتفاع ضغط الدم. ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يسبب اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم، والمعروف أيضا باسم الفشل الكلوي ارتفاع ضغط الدم، لذلك الناس يعانون من ارتفاع ضغط الدم وينبغي إيلاء المزيد من الاهتمام، وبطبيعة الحال، وأمراض الكلى يمكن أن تؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم، وضغط الدم إذا عالية، يجب الحرص على عدم الحصول على الكلى المرض.
11. هي سبب النقرس، فرط حمض يوريك الدم. النقرس، فرط حمض يوريك الدم من حمض اليوريك الزائد في الدم، وحمض اليوريك في الدم، وسوف تودع حمض اليوريك في الكلى، لذلك أن الضرر وظيفة الكلى.
12. التهاب المسالك البولية. في كثير من الأحيان التهاب المسالك البولية، وقتا طويلا، قد يسبب الفشل الكلوي. لقد تعرضت للكثير من عدوى المسالك البولية في المرضى الذين يعانون من العلاج المبكر ليست في الوقت المناسب، لم يكتمل، لا يفهمون شأنها أن تؤدي إلى الفشل الكلوي وظيفة ليست جيدة، وجدت النتائج أن الوقت قد غاب عن أفضل علاج.

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: