الكلى والعجز لا يمكن الخلط


الكلى والعجز لا يمكن الخلط
المزيد والمزيد من الكلى يانغ الطب ضعت على طاولة العداد، وكثير من الاندفاع المسنين. ويعتقد الخبراء أن الرجال يجب أن تكون الكلى دقيق والكلى ليست سوى الجهاز الهام من الجهاز البولي، وعدم ربط الوظيفة الجنسية مباشرة إلى قوة ، لا أعتقد أن الكلى على يانغ قوي.
وقال أستاذ جامعة هاربين الطبية مستشفى تابع الأولى انغ Juncheng، من الطب الصيني التقليدي "عشرة الكلى تسعة الظاهري" مفهوم، وكثير من الناس في منتصف العمر يعتقدون أن الكلى هي أهم أجهزة الوظيفة الجنسية، والكلى هو جيد، وذلك ل تحسين نوعية الحياة. بعض المرضى الذين يعانون من العجز الجنسي، وهذا هو "الكلى" للموت، ويجب أن بسرعة الكلى. ومع ذلك، فإن وظيفة الكلى جيدة أو سيئة وقوة لا يرتبط بالضرورة أن الكلى قد تكون عكسية.
وقال إن العديد من الأمراض تؤثر على الوظيفة الجنسية، مثل متلازمة مرض السكري وأمراض القلب والأوعية الدموية والدماغية، وأمراض البروستاتا، والصدمات النفسية وهلم جرا. وظائف الكلى الشخص مهما كانت جيدة الأمراض المذكورة أعلاه ستكون أكثر أو أقل تؤثر على نوعية الحياة ، وشخص فقط أمراض الكلى دون غيرها من الأمراض يكون له تأثير على الحياة الجنسية.
في واقع الحياة، وبعض الناس إلى الفندق أيضا في كثير من الأحيان الماشية سوط، والغزلان سوط العجز الكلى، يعتقد الخبراء أن السعي المفرط للعجز الكلى، قد تلعب دورا أيضا في وقت قصير، ولكن سوف يكون متقدما من حياة أشياء ثمينة. انغ وقال بن، أستاذ الصحة العامة في جامعة هاربين الطبية، أن بعض الرفاق القدامى كان يعرف في كثير من الأحيان تناول الدواء الكلى، كما لعبت دورا من الجبهة، ولكن على المدى الطويل وهذا ليس شيئا جيدا.
وقال مقاطعة هيلونغجيانغ، نائب مدير قسم جراحة المسالك البوليه المستشفى بعض العجز الجنسي عند المرضى الذين يعانون من أمراض البروستاتا الحاد الناجم عن، طالما أن العلاج من مرض البروستاتا، وستتم إزالة العجز الجنسي، وهناك مرضى الشرايين والتسرب الوريدي، طالما عملية جراحية بسيطة، والعجز تختفي المرضى لا يفهمون هذه الأمراض، عمياء لالكلى، وبالتأكيد لا يكون لها تأثير جيد.
لذلك، أولئك الذين لديهم أفضل العجز الجنسي لمستشفى كبير لتلقي العلاج الطبي، وسهلة لانفاق المال لشراء دواء الكلى

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: