أعراض الفشل الكلوي المزمن

أولا، السبب
الفشل الكلوي المزمن واسع للغاية، وتقريبا كل تطور أمراض الكلى يمكن أن يؤدي إلى تدهور الفشل الكلوي المزمن. الفشل الكلوي الحاد دون علاج، فترة قصيرة من الزمن لا يوجد الموت يمكن أيضا أن يكون الانتقال المباشر إلى الفشل الكلوي المزمن. وفيما يلي وصف للأسباب الشائعة:
1. المزمن التقدم كبيبات الكلى إلى المرحلة المتأخرة هو السبب الأكثر شيوعا للفشل الكلوي المزمن.
2. التهاب الكلية الخلالي (التهاب الكلية الخلالي) هو مجموعة من أساسا تنطوي على الخلالي الكلوي والمرض الأنبوبي الكلوي، المعروف أيضا باسم اعتلال الكلية توبولوانترستيتيال (توبولو-إنترستيتا نفرو-خاصتك). أسبابه المعقدة، هو مرض سريري مشترك، وهو ما يمثل أمراض الجهاز البولي من 25٪ إلى 33٪، الذين يعيشون في المركز الثاني من الفشل الكلوي المزمن.
(1) العدوى: البكتيريا والفيروسات والعفن والملاريا الطفيليات وغزو أخرى من الخلالي الكلوي والأنابيب الكلوية، والتي تمثل أمراض مثل التهاب الحويضة والكلية المزمن. فتق الخبيث وهلم جرا.
(2) الضرر المناعي: حساسية المخدرات المشتركة مثل البنسلين، السلفوناميدات، وأمراض المناعة الذاتية مثل الذئبة الحمامية الجهازية، تصلب الجلد، التهاب الجلد والعضلات التي تنطوي على الكلى.
(3) المواد السامة مثل المضادات الحيوية أمينوغليكوزيد، عوامل التباين تضر الكلى، أملاح المعادن الثقيلة مثل الزئبق والرصاص والزرنيخ والذهب وغيرها من الأضرار التي لحقت الكلى.
(4) الكلوي اضطرابات إمدادات الدم: مثل تصلب الشرايين الكلوي، تضيق الشريان الكلوي وهلم جرا.
(5) تشوهات التمثيل الغذائي: مثل فرط حمض يوريك الدم، فرط كالسيوم الدم، نقص بوتاسيوم الدم على المدى الطويل وهلم جرا.
(6) العوامل الفيزيائية: التعرض على المدى الطويل للأشعة السينية، والعلاج الإشعاعي الخبيث والعلاج الإشعاعي الأخرى.
(7) انسداد المسالك البولية: انسداد الناجم عن المثانة، ارتداد الحالب إلى الحوض الكلوي، وزيادة الضغط الحالب الكلوي الخلالي، مثل العدوى هو حالة أكثر تفاقما.
(8) ورم تسلل المباشر من الخلالي الكلوي: مثل سرطان الدم، سرطان الغدد الليمفاوية، ورم خبيث الخلايا السرطانية الناجمة عن الضرر الخلالي الكلوي.
(9) الأمراض الوراثية: مثل مرض الكلى المتعدد الكيسات، الخراجات الكلوية.
(10) التهاب الكلية البلقاني: تنتمي إلى سبب غير معروف مرض الخلالي الكلوي، لا سيما في جنوب أوروبا.
3. تصلب الشرايين ارتفاع ضغط الدم في هذا الوقت تلف أول الأنابيب الكلوية ومن ثم تلف الكبيبي، والتهاب كبيبات الكلى تلف أولا الكبيبي ثم تلف الأنبوبي الكلوي مختلفة.
4. الثانوية للأمراض الأيضية مثل مرض السكري، النقرس الكلى، الداء النشواني وهلم جرا.
ثانيا، الآلية
1. الكبيبي هيبيرفيلتراتيون نظرية عندما تدمير الكبيبي من المزيد والمزيد من وحدات الكلى المتبقية بسبب التعويضية الإفراط في الترشيح، وتؤدي في نهاية المطاف إلى الخلافة الكبيبي وفقدان وظيفة، مثل 85٪ من الحيوانات نيفرتوميزد، 3 أشهر مرئية المتبقية تضخم الكبيبي، الظهارية فاكوليزاتيون الخلية، عملية الانصهار القدم، زادت 6 أشهر منطقة مسراق ملحوظ. الكبيبي الغشاء القاعدي البطانة، سفك الخلايا الظهارية، ويؤدي في النهاية إلى التنسيق، والتصلب الكبيبي القطعي، ومعدل الترشيح الكلوي مزيد من الانخفاض، مزيد من التدهور في وظائف الكلى.
2. في الفشل الكلوي المزمن، وزيادة الجسم من المواد السامة، والجسم من أجل مسح بعض من السم والتعويض، ونتائج اختلال جديد، مثل انخفاض معدل الترشيح الكبيبي، وانخفاض إفراز البول الفوسفور، وارتفاع الفوسفور في الدم ، نقص كلس الدم، وزيادة إفراز الغدة الدرقية، ودور النبيبات الكلوية، وزيادة إفراز البول الفوسفور، بحيث انخفض الفوسفور، وارتفاع الكالسيوم في الدم، وعاد إلى المستويات العادية. الزيادة في ترسب المصل في مختلف النظم بما في ذلك الكلى نفسها، ومعدل الترشيح الكبيبي مزيد من الانخفاض، مزيد من التدهور في وظائف الكلى.
الفشل الكلوي المزمن، ومعدل الترشيح الكبيبي منخفض، انخفض الصوديوم، في هذا الوقت زيادة إفراز هرمون الناتريوتريك، انخفض الداني استيعاب أنبوبي الكلوي من الصوديوم، ولكن هرمون الصوديوم على نا + -K + -ATP تثبيط انزيم، لذلك حتى أن العديد من المنظمات على العقبات النقل الصلب، مما أدى إلى خلل جديد.
3. نظرية علم السموم في بولينا عندما الجسم لديها أكثر من 200 نوعا من المواد زادت، والتي يوجد منها أكثر من 20 نوعا من المواد السامة، جزيئات صغيرة (الوزن الجزيئي <500 جزيئات (الوزن الجزيئي 500 ~ 5000) والجزيئات الجزيئية (الجزيئية الوزن> 5000) ثلاثة جزيئات صغيرة هي السبب الرئيسي للأعراض السريرية مثل اليوريا، غوانيدين، الأمينات، والمواد الجزيئية مثل الببتيدات والخلايا والبكتيريا المحللات.المواد الجزيئية يمكن أن يسبب الاعتلال العصبي المحيطي، اعتلال الدماغ بولينا، إريثروبوييزيس تثبيط نشاط الأنسولين، تثبيط من البروتين الدهني وظيفة، تلف وظيفة الصفائح الدموية، وانخفاض وظيفة المناعة الخلوية، العجز الجنسي و إكسوكرين ضمور غدي.عند الفشل الكلوي المزمن، وارتفاع كلس الدم نقص كلس الدم يحفز زيادة إفراز الغدة الدرقية ترسب الكالسيوم الأنسجة، تباطأ سرعة التوصيل العصبي أسفل، خلايا الدماغ زيادة محتوى الكالسيوم، في حين أن الغدة الدرقية هو سبب مهم لفقر الدم الكلوي، بالإضافة إلى تؤثر على وظيفة القلب واستقلاب عضلة القلب.

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: